27.2.11

ذاتـــي .. هي الاولى !!



لاتلمني مجددا
 على ماحل بك وبي !

اخبرتك مسبقا ياسيدي
 بان الحب لايجدي نفعا معي

ودور العاشقه الولهانه لا يليق بي
وحالة الأفتقاد و الضياع لاتناسبني
وغيرة العاشقين لم تكن يوما تعجبني  ..

و صناديق الحب السحريه لاتغريني
و لاتشد انتباهي
ولم تكن يوما كما تتوهم ضمن احلامي
لست اراها الا مقبرة لي ولسعادتي ..

فمهما اطلت بقائي
 كنت ادري كما تدري
بأن الرحيل سيكون احدى اهم قرارتي ..

فلم تصر على ان تتحداني
لتأخذني مني ومن حياتي ؟؟
ودون وجه حق تسلبني راحتي
و تسعى دوما لمحاربة ذاتي..

تلك الذات التي  تكره وانا اراها اسمى صفاتي !!

ان كان الحب تضحية كما تدعي ..
فضحي بي !!
دعني اعود بهدوء الي ..

فوجودك في حياتي شيئا فشيئا يخفيني ..
ان احببتني حقا فارحل عني
و اتركني 

لأعيش لي
 و لذاتي !!

هناك تعليقان (2):

  1. من الظلم أن تبقى حروفك حبيسة مدونة ..
    حروفك مكانها مجلد يليق بمقامها ليقرأها أكبر عدد
    من المتذوقين لهذا الحس الراقي ...

    نغم .. اسم على مسمى .. حروفك أنغام جميلة
    مريحة .. مترابطة .. سلسلة ..

    إلى الامام :)

    ردحذف
  2. مع الايام كل شي جايز :)
    ولو كان لي مجلد بيوم محد يصمم لي الغلاف غيرك طبعا..

    انتي بعد لاتحرمينا من تصاميمك الحلوه ..

    ردحذف