21.1.11

الاسبوع الاول ..

سبعة ايام مضت على رحيلك يا أغلى البشر ..
 سبعة ايام فقط هو عمر جرحنا الجديد .. سبعة ايام هو عمر اليتــــم و الفقد !!
سبعة ايام اقف امامها بصمت حائرة كيف لي ان اصفها ؟!!
 سريعة بشكل يؤيد فكرتي المجنونه بأن ماحدث ليس الا كابوس سرعان مااصحى منـــــــــــه ..
ام بطيئة ثقيله عالقلب كأنها سنين طوال وانت راحل عنا .. مفارق احبابك ؟!!

اخترت لنفسك الألم مقابل الراحة لنا ..
اخترت لنفسك الصمت القاتل مقابل اصداء حديثنا و ضحكنا حولك ..
 اخترت احتضان المك واختصاره في اربع جدران قريبه منا بكل ماتحمله الشجاعه من معنى مقابل راحتـــك في مكان بعيدا عنا و بمنظر قد يؤلمنا و يبقى عالقا في اذهاننا ..
اخترت الرحيل سريعا في صورتك الرائعه الجميله مقابل البقاء معنا طويلا والألم يغزو ملامحك حتى يبيدها و يغيرها على مرأى منا و نحن عاجزون عن اقل القليل نقدمه اليك ..
 والعجز و قلة الحيله تقتلنا بشكل بطئ !!
أبـــــــــــي ايها الحبيب و الأخ و الصــديق
 كيف لي ان انسى ذاك الوجه المثقل بالالام و تلك النظرات الحزينه
 التي كنت ترانا بها فما أن تلتقي النظرات تلوح بنظراتك عنا بعيدا وكلا منا يحاول الهروب سريعا !!
كنت غير قادرة على ان ارى ماوصلت اليه من عذاب وانا كالتمثال لا يملك الا ان يقف صامتا عاجزا ..
وانت لم تحتمل يوما نظرات الحزن و تلك الدموع التي حاولت ان اداريها وخانتني كثيرا امامك ..
 هكذا انت لم ترضى بالحزن لنا يومـــــا ..
بأختصار كنت رائعــــا ياأبـــي ..
بل كنت ولا زلت رائعا و تبقى رائعا مابقيت في هذه الدنيا ..
 ابي الرائع الحنون الكريم المعطاء الشريف الصابر المكافح و للاسف الـــــراحل بلا عوده !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق